المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجل أسماء خريجي دفعة 2006

د/سالي جمعة
30-04-2009, 02:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائنا خريجي كلية الحقوق - جامعة المنصورة دفعة 2006

مرحبا بكم

نتمنى لكم قضاء وقت مفيد معنا ونرحب بأسمائكم وبيانتكم ويسرنا التعرف بكم من خلال هذا الموضوع وما توصلتم إليه في حياتكم العملية بعد التخرج والمشاكل والصعوبات التي واجهتموها في مشواركم والدروس المستفادة منها .

وهل كانت شهادة الليسانس كافية لكم في حياتكم العملية أم هناك حاجة للتطوير وما هي الشهادات الإضافية التي حصلتم عليها ؟

فمن خلال هذه الصفحات سوف نتيح الفرصة للدفعات الجديدة أن تتعلم من أخطائنا وتستفيد من تجاربنا .

كما يمكنكم وضع السير الذاتية الخاصة بكم , لإمكانية مراسلتكم لفرص عمل متوافرة بواسطة الشركات والهيئات والجامعات المتابعة للموقع .

ونرجو من الجميع التفاعل والمشاركة معنا .

ودمتم دائما بخير

khalid
30-04-2009, 02:12 AM
فكرة جميلة وجزاكم الله خيرا
وجميل البقاء على التواصل دائما ...
وعن نفسى انا خريح دفعة 2006 وحاصل على الماجستير2008
ور بنا يوفق الجميع لما فيه الخير

ابن حجر العسقلانى
02-05-2009, 04:16 AM
بعد التحيه ,,,,
بالفعل فكره رائعه و تستحق المشاركه من الجميع .
أخوكم صاحب كنية ابن حجر العسقلانى و من ظنه فى الله إختار هذه الكنيه داعى الله التوفيق و أن يجعله الله سبب فى الإصلاح و سبب فى تغيير ما أفسدناه بذنوبنا .
إلتحقت بكلية الحقوق عن محض إرادتى و بدون أى ضغوط من والدى القانونى و بفارق درجات هائل عن مجموع الكليه , و إن عادت بى الأيام مره أخرى سوف أختار كلية الحقوق أيضا .
خريج دفعة 2006 الباسله .
دور أول إنتظام بتقدير جيد .
من مدينة المنصوره .
أود أن أذكر فى أول مشاركه فى هذا الموضوع ميزه لكلية الحقوق جامعة المنصوره و هى أن شهادتها تحترم فى جميع المقابلات الخاصه بالهيئات القضائية .
و لا أود أن أذكر أى عيوب فى أول مشاركه لى فى هذا الموضوع لأن العيوب و بخاصة عن نظام التعليم فى مصر و التعيينات يطول و يطول .
:hi::hi::hi::hi::hi:

احمد العدوى
27-05-2009, 11:35 PM
انا خريج دفعة اكتوبر 2006

حازم الشربنى
28-05-2009, 01:24 PM
شىء رائع ان تتعرف على زملاء دفعتك انا خريج 2006

mero_222444
08-06-2009, 04:24 PM
انا خريج 2006 اسكندريه

صبرى الجرايحى
28-06-2009, 03:18 PM
(ياأيها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم) اخوكم/ صبرى حسن الجرايحى محمد

المؤهل/ حاصل على ليسانس الحقوق جامعة المنصوره لعام 2006.
الحاله الاجتماعيه/ متزوج ووهبنى الله جمانه.
العمل / مشرف معمارى ورسام هندسى.
العنوان/دكرنس دقهليه

الاستاذه هدى مجاهد
08-08-2009, 07:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا :-احب اشكر صاحب هذه الفكرة بجد فكرة اكثر من رائعه
ثانيا :- احب اعرفكم بنفسى
اختكم فى الله هدى خريجه دفعه 2006
اشتغلت بالمحاماه والحمد لله رب العالمين كان الموضوع صعب فى اول سنه بس الحمد لله دلوقتى بقالى 3 سنين وهناك فرق كبير
وانا فى من كفر الشيخ وسجلت الحمد لله ابتدائى هذا العام وكنت فرحانه قوووى ادعولى عقبال باقى الدرجات فى هذه المهنه التى اعشقها
وكنت امين مساعد اتحاد الكليه 2005 وامين اللجنه الفنيه العليا بنفس السنه

army_727
15-11-2009, 05:07 PM
في الحقيقة هذا الموضوع شيق جداً، حيث سيرمم عيوب التخرج من الجامعه، وهى انك لا ترى زملاء الدراسة وان رأيتهم يمون بمحض الصدفة او حتى بصعوبة بالغة، وانا اتحدث هنا عن تجربة شخصية، فأنا اعمل الآن خارج البلاد،
ثانياً: احب أن اعرفكم بنفسي
الاسم: أحمد
الوظيفة: مستشار قانوني (الكويت)
محامي (مصر).
وانا خريجي دفعة 2006م ، احلى دفعة فى رأيي لأنها التى تخرجت فيها، وبها اعطيت اجازة ممارسة احب مهنة الى قلبي وهي مهنة المحاماه.

الاستاذه هدى مجاهد
22-11-2009, 08:26 PM
نورت المنتدى يا احمد
واهلا بوجودك
http://nsemallall.jeeran.com/%D9%86%D9%88%D8%B1%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89.gif

محمد هاشم
13-12-2009, 01:46 PM
السلام عليكم انا عندى سؤال للاستاذ احمد army انت من شربين؟

زمن العجائب
02-04-2010, 05:38 AM
أنا بشكر صاحب هذه الفكرة الرائعة لانها بجد تليق بهذا المنتدي الرائع والخاص بكلية الحقوق جامعة المنصورة وبس حدث ولا حرج لأنها أحب الكليات إلى قلبي وانا أشتغلت سنتين في مهنة المحاماة وبعدين أشتغلت في إدارة لاجامعة إدعولي ربنا يوفقني أخوكم ..... رامي
خريج دفعة 2006 دور أكتوبر بتقدير جيد
وبإذن الله أنا ناوووي أحضر من السنة اللي جاية دعواتكم لي ولكم بالتوفيق دوماً وبالنجاح على طول