المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي طريقة التمييز بين الأختام

أذكر الله
07-04-2009, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي في المنتدي ممكن شرح لكيفية التمييز بين الأختام الرسمية الحقيقية والمزورة
ولكم جزيل الشكر ......

وهل هناك سمات مميزة للأختام الرسمية الحكومية تميزها عن باقي أنواع الأختام العادية...........

أذكر الله
08-04-2009, 08:24 PM
ألا يوجد في المنتدي من لديه خبرة عن سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟

صالح عثمان
11-04-2009, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي في المنتدي ممكن شرح لكيفية التمييز بين الأختام الرسمية الحقيقية والمزورة
ولكم جزيل الشكر ......

وهل هناك سمات مميزة للأختام الرسمية الحكومية تميزها عن باقي أنواع الأختام العادية...........

ألا يوجد في المنتدي من لديه خبرة عن سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك اخى الكريم فى منتدانا
بالنسبة لسؤالك فإن كنت خبيرا تعمل فى هذا المجال فسيكون عند رؤسائك فى ادارات التزييف المختلفة
الإجابة الشافية , و ان لم تكن خبيرا و كنت مواطنا يتعامل مع الاختام من وقت لأخر وفق مقتضيات الامور فلن تتعرف على الاختام المصطنعة بسهولة و حتى لا تقع فى براثن مزور او مزيف ينصح باللجوء الى الجهات الرسمية لما تقتضى الحاجة ان تستخرج اوراقا معينة

تحياتى و تقديرى ,,

أذكر الله
13-06-2009, 09:00 PM
الاستاذ صالح عثمان:
انا لا اريد طريقة استطيع الكشف بها بواسطة العين المجردة.....لكن طلبي هو كيفية التمييز بينهما داخل مختبر كشف التزييف والتزوير تحت ايدي الخبراء وباستخدام اجهزة الفحص ..........

أنا اعلم انه اذا كان الختم مزورا بواسطة طابعات الكمبيوتر سيتم معرفة ذلك عن طريق معرفة لون الحبر وهل هو مكون من لون واحد أم أنه منتج طباعي أو رقمي أو تعتريه بعض الشوائب.

لكن سؤالي هو:

فرضا قام مزور ما بعمل اكلشيه مطاطي للختم أو أكلشية نحاسي ثم قام باستعماله فكيف سيتم تمييز الختم داخل المختبر تحت ايدي الخبراء؟

تحياتي وتقديري ,,

صالح عثمان
16-06-2009, 02:34 PM
الاستاذ صالح عثمان:
انا لا اريد طريقة استطيع الكشف بها بواسطة العين المجردة.....لكن طلبي هو كيفية التمييز بينهما داخل مختبر كشف التزييف والتزوير تحت ايدي الخبراء وباستخدام اجهزة الفحص ..........

أنا اعلم انه اذا كان الختم مزورا بواسطة طابعات الكمبيوتر سيتم معرفة ذلك عن طريق معرفة لون الحبر وهل هو مكون من لون واحد أم أنه منتج طباعي أو رقمي أو تعتريه بعض الشوائب.

لكن سؤالي هو:

فرضا قام مزور ما بعمل اكلشيه مطاطي للختم أو أكلشية نحاسي ثم قام باستعماله فكيف سيتم تمييز الختم داخل المختبر تحت ايدي الخبراء؟

تحياتي وتقديري ,,

اخى العزيز

المعلومات الفنية الخاصة ان اردت السؤال عنها يمكنك مراسلتى على الخاص

و دواعى الامن و الامان تقتضى عدم مناقشة الامور الفنية الدقيقة على صفحات الانترنت اخى الحبيب

و دورنا هنا هو القاء بعض الاضواء للمواطن العادى قدر الامكان و لعلك لاحظت اخى الحبيب اننى

لا اخوض فى المسائل الفنية مطلقا و انما اتحدث مقيدا بإطار معين

و اخيرا لك منى كل الشكر و التقدير و يمكنك مراسلتى ان احتجت لذلك

أذكر الله
29-06-2009, 04:56 PM
الاستاذ صالح عثمان
لماذا تقتضي دواعي الامن والامان عدم المناقشة؟

صالح عثمان
27-07-2009, 04:00 PM
ناقش هذه الامورالفنية فى ادارتك كما اخبرتك

شكرا لحسن تفهمك يا فندم

صالح عثمان

أذكر الله
12-08-2009, 08:33 PM
أنا أسف جدا جدا يا أستاذ صالح ....أقسم لك أنني لم أقصد هذه المشادة الكلامية لكنها كانت بسبب إندفاعي.....

صالح عثمان
17-08-2009, 01:23 AM
أنا أسف جدا جدا يا أستاذ صالح ....أقسم لك أنني لم أقصد هذه المشادة الكلامية لكنها كانت بسبب إندفاعي.....

لا بأس اخى العزيز و كل عام و انتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم

اعاده الله عليكم باليمن و البركات

أذكر الله
05-09-2009, 08:35 PM
كل عام وأنت بخير أستاذ صالح

بس ممكن تعطيني أميل حضرتك لمراسلتك علي الخاص.....وشكرا

أذكر الله
07-09-2009, 10:08 PM
أنا أميلي هو
hhhhhhhhhh_11111111112000@yahoo.com