المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبير محبط

عدالة
09-08-2008, 02:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود في البداية أن أشكر القائمين على هذا المنتدى وبخاصة منتدى الخبراء- بالصدفة وأنا أبحث في قوقل وقعت يدي على هذا المنتدى- أنا عضو جديد منتسب وفرحت بأن أجد مجموعة لها ذات الاهتمام وبنفس المجال- لكن عندي استفسار- بقدر ما فرحت بهذا المنتدى الذي أتطلع لأن يكون لي معين في الإجابة على كثير من تساؤلاتي إلا إني أخشى من طبيعة المواضيع التي تتم مناقشتها- ما أعنيه أننا كخبراء طبيعة عملنا تتطلب السرية في إنجاز الأعمال - فإذا كان هناك منتدى للخبراء في الوقت الذي تتطلب فيه نوعية أعمالنا السرية فكيف السبيل لتبادل الأفكار بين الخبراء أنفسهم بطريقة أكثر سرية ومتحفظة-

كذلك هناك الكثير من المساعدات التي نستطيع تقديمها وتبادلها مع الأعضاء بحكم خبرتنا كما نتطلع لتبادلها مع باقي الأعضاء - لكن كما أسلفت هناك نوع من التحفظ الشديد من جانبي في مناقشة عمل الخبير من الناحية الفنية - لا يتاح لي سرد مثلا أنواع المصاعب التي تواجهني في عملي من الناحية الفنية أو الإدارية والتي أود أن أجد حلها عند بعض الخبراء- على قدر سعادتي بالموقع لوجود أشخاص بنفس المجال ويتفهمون همومك العملية إلا إني أجد نفسي عاجزا عن الإفصاح عن بعض الأمور الفنية لما تقتضيه مصلحة العمل

شاكرين لكم مجهودكم

طارق محمود علي
09-08-2008, 03:29 PM
يا ايها الخبير المحبط لتحبط فكلنا محبطون ولكن انت محبط لية هو انت ماصرفتش مسائي 3و4 و5 و6 و7 زينا ولا ايه برجاء كتابة اسمك القيقي ومكتبك وتخصصك وسنة تعينك واهلا بك بالنتدي ملحوظة بيلناتك عندنا الاقامة بالكويت فلماذا انت محمبط وعن تبادل المعلومات والاراء فبعدما نتاكد انك خبير نرحبك بك بالمنتدي ونعطي لك المعلوة بسرية بالبريد الالكترني
مشرف المنتدي طارق محمود علي

عدالة
09-08-2008, 09:47 PM
أهلا يا سيد طارق -
هموم الخبراء ليست مقتصرة على خبراء مصر فقط- كما تعلم القانون الكويتي مستنبط من القانون المصري - وتم استيراد القانون المصري بالكامل بمميزاته وعيوبه في الكويت- بما في ذلك قانون الخبرة المنظم لأعمال الخبرة- ولك أن تعلم يا سيدي الفاضل مشاركتنا لكم في الهموم وما يجري عليكم يجري علينا- وقد قرأت في أحد مواضيعكم عن مطالب الخبراء وهي ذاتها ما يتم طلبها لدينا ونسعى لها - سواء من الحصانة التي يفترض أن يتمتع بها الخبير لحمايته أو بشأن المميزات المادية من مكآفات أو كادر أو تأمينات صحية-
كما أسلفت سابقا يتعذر علي توضيح بعض المعلومات الخاصة- بالرغم من سعادتي بهذا الموقع إلا إني مازلت متحفظا إزاء إبداء المعلومات الشخصية- كل ما أستطيع ذكره إني زميل مهنة في دولة الكويت

وشكرا لك على تواصلك

عدالة
11-08-2008, 10:02 PM
اهلا وسهلا سيد طارق

ماعنديش مشكله نتبادل هههههههههههه
الأساتذة اللي تكلمت عنهم من أفضل الخبراء اللي عندنا لكن للأسف تركوا الإدارة
وظروفهم كمان كانت متعبة شوي

وعشان تصدق أنا بئولك والله العظيم الظروف كمان عندنا بايخة ولو عايز تبادل ماعنديش مشكلة

بعدين بلاش فضايح إذا ممكن أراسلك على الإيميل ونتكلم بحرية أكثر
إذا ماعندكش مانع

أخوك الخبير المحبط:yes: