أنه في يوم ------ الموافق -------
بناء على طلب السيد / ------------ والمقيم في ------------ ومحله المختار مكتب الأستاذ / أشرف رويه المحامي بدسوق شارع الشركات .
أنا --------- محضر محكمة ------ الجزئية قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه وأعلنت :
1- السيد / ----------- المقيم فى ---------------- محافظة-------------
مخاطبا مع / ------------- .
2- السيد / ----------- المقيم فى ---------------- محافظة-------------
مخاطبا مع / ------------- .
3- السيد / ----------- المقيم فى ---------------- محافظة-------------
مخاطبا مع / ------------- .

وأعلنتهم بالأتي

بموجب عقد رسمي أو عرفي محرر بتاريخ ----------- تعاقد الطالب مع المعلن إليهم على تكوين شركة --------- ومدتها ---------- ( تذكر صفة كل شريك موصي أو متضامن ) .
وحيث أنه قد أنتهى أجل الشركة في تاريخ ------------------ وقد اتفق الطالب مع المعلن إليهم على عدم التجديد ، أو قد اتفق الطالب مع المعلن إليهم على حل الشركة قبل انتهاء مدتها .
وحيث أن الشركاء لم يتفقوا على طريقة التصفية وعلى من يقوم بالتصفية.
الأمر الذي يحق معه للطاب وعملاً بأحكام المادة 534 من القانون المدني أن يطلب من المحكمة تعيين مصف للشركة بمعرفتها .

بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه إلى حيث المعلن إليهم وسلمتهم صورة من هذه الصحيفة ، وكلفتهم بالحضور أمام محكمة ----- الابتدائية الكائن مقرها في ---- أمام الدائرة التجارية ، وذلك بجلستها العلنية التي ستنعقد في تمام الساعة التاسعة وما بعدها من صباح يوم --- الموافق ----- وذلك ليسمعوا الحكم بتعيين مصف للشركة سالفة الذكر ، تكون مأموريته تسلم موجوداتها وتصفيتها وسداد الديون التي عليها واستنزال المبالغ اللازمة لوفاء الديون التي لم تحل أجالها أو المتنازع عليها ، ورد المصروفات والقروض التي يكون أحد الشركاء قد أدها في مصلحة الشركة وقسمة صافي الناتج على الشركاء كل بنسبة حصته في رأس المال على أن تكون جميع المصروفات والأتعاب على عاتق التصفية بحكم مشمول بالنفاذ المعجل وبلا كفالة .
ولأجل العلم /
السند القانوني: المادة 534 من القانون المدني

المواضيع المتشابهه: